الوداد البيضاوي يرتقي صدارة البطولة مؤقتا

تغلب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بهدف نظيف على نظيره حسنية أكادير، في مباراة الجولة 12 من منافسات الدوري الاحترافي التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتمكن الوداد من افتتاح النتيجة في وقت مبكر، بعد أن نجح اللاعب عماد خنوس، من هز شباك حسنية أكادير في حدود الدقيقة السابعة، ليبسط بعد ذلك رفاقه سيطرتهم على مجريات اللعب.

وغابت ردة فعل عناصر حسنية أكادير طيلة فترات النصف ساعة الأول من المباراة، قبل أن تهدد كرة هجومية في حدود الدقيقة 31 مرمى الحارس “الودادي” رضا التكناوتي، إذ كاد العميد يحيى جبران أن يدخل الكرة في شباك فريقه.

وتبادل الطرفان بعض الكرات الهجومية خلال دقائق الربع ساعة الأخير من الشوط الأول، غير أنها لم تكن بالشكل الكافي لهز الشباك، لتنهي صافرة الحكم حمزة الفارق، أطوار الجولة الأولى بتقدم الوداد الرياضي بهدف نظيف.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، حاول رفاق محمد أوناجم البحث عن اقتناص هدف ثان لتعزيز النتيجة، من خلال خلق بعض فرص التهديف التي بقيت محتشمة، قبل أن يتراجع نسق وإيقاع المباراة مع مرور دقائق الشوط الثاني.

وبحث من جانبه حسنية أكادير عن اقتناص هدف التعادل في الأطوار الأخيرة من المواجهة، غير أن كل الكرات الهجومية للفريق “السوسي” كانت ضعيفة دون أن تشكل أي خطورة على مرمى الفريق “البيضاوي”، باستثناء تسديدة اللاعب فادي بن شوق في حدود الدقيقة 83، لتنتهي مجريات المباراة بفوز الوداد الرياضي بهدف نظيف.

ورفع الوداد الرياضي رصيده بعد هذا الفوز للنقطة 24 في صدارة ترتيب البطولة، فيما جمدت الهزيمة رصيد حسنية أكادير في حدود 12 نقطة بالمركز 12.

أحدث أقدم