مدرب فيورنتينا: أمرابط يحتاج إلى الراحة

قال فيشينزو إيتاليانو، مدرب فريق فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، إن الدولي المغربي سفيان أمرابط “محطم بدنيا” بعد عودته من المشاركة في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″.

وأبرز إيتاليانو، في تصريحات صحافية بعد مباراة فيورنتينا وساسولو ، أن أمرابط متعب جدا وغير جاهز لخوض مباراة كاملة في الدوري بسبب تبعات ما قدمه مع المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022.

وأضاف مدرب فريق فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم قائلا: “أمرابط وصل من كأس العالم محطما تماما، ويحتاج إلى بعض الراحة. لقد أنهى البطولة بحقن مسكنة للآلام تسمح له باللعب”.

وأكد المتحدث ذاته أيضا: “لا يزال يعاني من مشاكل من ذلك.. خاض فقط أربع جلسات تدريبية معنا، وأكد لي أنه لا يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة”.

وختم المدرب الإيطالي قائلا: “كان بإمكاني الاعتماد عليه في مباراة ساسولو؛ لكنني لم أرغب في المخاطرة بذلك. عندما يعود إلى جاهزيته البدنية، سيكون إضافة قوية للفريق بأكمله”.

تجدر الإشارة إلى أن العروض تقاطرت على إدارة فيورنتينا لانتداب اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط بعد الأداء الكبير الذي قدم في “المونديال”، بعدما كان نجما في جميع المباريات.

وارتبط اسم أمرابط بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة التي عبرت عن رغبتها في التعاقد معه؛ أبرزها ليفربول الإنجليزي، الذي أبدى اهتمامه بضم متوسط ميدان المنتخب المغربي ونادي فيورنتينا الإيطالي.

أحدث أقدم