الرجاء الرياضي يواصل صحوته في البطولة

حقق نادي الرجاء الرياضي فوزه السادس هذا الموسم، على حساب المولودية الوجدية بحصة (2 – 1)، في مباراة تندرج لحساب الجولة 13 من منافسات البطولة الاحترافية، والتي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وعرفت بداية مجريات اللقاء سيطرة “النسور الخضر”، اللذين أبانوا عن رغبة كبيرة في تحقيق الفوز، وخلقوا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، مقابل انكماش دفاعي لمولودية وجدة.

وخلق الفريق “الأخضر” مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، غير أنها تميزت بقلة التركيز في بعض الأحيان، إضافة إلى تألق الحارس المهدي مفتاح واستماتة الدفاع “الوجدي”.

وبعد مرور بضع دقائق على مطلع الشوط الثاني، أعلن حكم المباراة جمال بلبصري عن ضربة جزاء للفريق “الوجدي”، بعدما لامست الكرة يد المدافع عبد الصمد البدوي، نجح في تسجيلها اللاعب يوسف أنور، مانحا فريقه التقدم.

ردة فعل الرجاء لم تتأخر كثيرا بعدما تمكن من تعديل الكفة عن طريق جمال حركاس بطريقة جميلة، لتعود المباراة إلى نقطة الصفر مجددا.

ونجح يسري بوزوق في تسجيل الهدف الثاني للنسور الخضر مستغلا هفوة دفاعية، لينفرد بالحارس المهدي مفتاح ويضع الكرة في الشباك.

وكاد الحسين رحيمي أن يضيف الهدف الثالث، بعد انفراده بالمرمى، غير أنه كرته ارتطمت بالقائم، فيما لم تعرف باقي دقائق المباراة أي جديد، رغم المحاولات المتواضعة للفريق الضيف الذي بحث عن تعديل الكفة.

وبهذا الانتصار ارتقى نادي الرجاء الرياضي للمرتبة الرابعة على مستوى جدول ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 23 نقطة، فيما تجمد رصيد “سندباد الشرق” في 9 نقاط في المرتبة 14.

أحدث أقدم