عروض جديدة تنهال على سفيان بوفال

عروض جديدة تنهال على سفيان بوفال

انضافت مجموعة من الفرق إلى قائمة الأندية التي تتطلع للتعاقد مع الدولي المغربي سفيان بوفال، لاعب أنجي الفرنسي، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونقلا عن تقارير إعلامية فرنسية، فبوفال مراقب من أولمبيك مارسيليا، حيث ترغب الإدارة في الاستفادة منه لتعزيز الجبهة الهجومية، باعتبار أنه واحد من الأسماء التي تخلق فرصا كثيرة في الدوري الفرنسي.

وإلى جانب الأولمبيك، فرق من إسبانيا لها نية ضم اللاعب المغربي، إذ كشف تقرير إعلامي إسباني أن إسبانيول برشلونة وبلد الوليد يتابعان بوفال، ويترقبان الفرق التي ستتقدم إليه بعروض من أجل التعرف على قيمته في السوق لتفادي المخاطرة بقيمة مالية كبيرة.

وكان مدرب أنجي الفرنسي ذو الأصول المغربية، عبد العزيز بوحزمة، قد أكد أن بوفال له عروض كثيرة، لكنه يتمنى أن يواصل مع الفريق إلى غاية نهاية الموسم، على الأقل، باعتباره من نواة الفريق الأساسية.

ويتوفر الموهوب المغربي على العديد من العروض من أجل مغادرة أنجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إذ أوضحت صحيفة “العرب” القطرية أن نادي فيورنتينا الإيطالي مهتم بالتعاقد معه، بالإضافة إلى العديد من الأندية الخليجية، من أبرزها فريقا السد والريان القطريان، إلى جانب فريق اتحاد جدة السعودي.

تجدر الإشارة إلى أن سفيان بوفال كان قد خاض العديد من التجارب الاحترافية في مسيرته الكروية، من قبيل لعبه لسيلتا فيغو الإسباني وساوثهامبتون الإنجليزي وليل الفرنسي.

أحدث أقدم