الشرقاوي يترشح لرئاسة "اتحاد طنجة"

الشرقاوي يترشح لرئاسة "اتحاد طنجة"

أعلن محمد الشرقاوي بشكل رسمي، اليوم السبت، ترشحه لرئاسة المكتب المسير لاتحاد طنجة لكرة القدم، لخلافة محمد أحكان الذي قدم استقالته من منصبه قبل أسابيع بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يُعاني منها “فارس البوغاز”.

وقال الشرقاوي، في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في ظل الوضعية الحرجة التي يجتازها فريق اتحاد طنجة، وبعد تفكير عميق واستشارة مع ثلة من الغيورين على فريقنا الغالي، قررت بحول من الله وقوته أن أعلن ترشيحي لتحمل مسؤولية تسيير نادي اتحاد طنجة”.

وأضاف: “وإذ أستشعر ثقل وجسامة هاته المسؤولية، فإني لن أدخر جهدا في سبيل إنقاذ الفريق من المصير المجهول الذي يتربص به، وأنا على يقين أن جماهير النادي وعشاقه وفصيله التشجيعي سيكونون خير سند للنادي في هاته المرحلة الدقيقة. والله الموفق”.

وكان عبد الحميد أبرشان قد عبر عن رغبته في رئاسة اتحاد طنجة، بعدما أكد عدد من المسؤولين في المدينة أنه رجل المرحلة الحالية، قبل أن يتراجع عن الحضور إلى الجمع العام الاستثنائي الذي انعقد الأربعاء الماضي.

ويعيش ممثل “عروس الشمال” وضعية تسييرية مزرية خلال الموسم الكروي الحالي، أرخت بظلالها على نتائج الفريق الذي بات مهددا بمغادرة أجواء القسم الاحترافي الأول.

أحدث أقدم