البارصا تحرز "السوبر الإسباني" بالرياض

البارصا تحرز "السوبر الإسباني" بالرياض

انتهت المباراة النهائية لكأس “السوبر الإسباني” بين ريال مدريد ونادي برشلونة بحصة 3-1، مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، في العاصمة السعودية الرياض، كي يتوج “البارصا” باللقب.

ووصل النادي الكتالوني مباراة النهاية بعد التغلب على ريال بيتيس بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي، وبالكيفية نفسها استطاع فريق العاصمة الإسبانية التأهل للقاء حسم اللقب بعد تخطي نادي فالنسيا.

وهزت برشلونة الشباك عن طريق اللاعب بابلو مارتين غابي، في الدقيقة 33، بعد انسلال هجومي في العمق الدفاعي المدريدي جعله يضع الكرة في المرمى بتسديدة مركزة؛ ويجعل النتيجة 1-0.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول صارت الغلة 2-0، وذلك في أعقاب بناء هجومي ضرب عمق دفاع الريال، إذ بصم غابي على تمريرة حاسمة جعلت ليفاندوفسكي يسجل دون أي مضايقة من الحارس.

الشوط الثاني عرف توقيع هدف برشلونة الثالث، في الدقيقة 69، من طرف اللاعب بيدري بعد توصله بالتمريرة الحاسمة الثانية لغابي في هذا اللقاء، لتصير الحصة 3-0 في ليلة تتويج تشافي بأول لقب له كمدرب للبارصا.

وفي الوقت بدل الضائع من زمن المباراة أحرز ريال مدريد “هدف الشرف” من خلال مهاجمه كريم بنزيمة، مسترجعا كرة مرتدة من حارس برشلونة ليجعل النتيجة النهائية 3-1.

أحدث أقدم