وعود تعيد أنصار مولودية وجدة إلى المدرجات

بعد مقاطعة دامت لأشهر، عادد أنصار فريق المولودية الوجدية، مساء الجمعة، إلى مدرجات ملعب وجدة الشرفي لدعم “سندباد الشرق” في مباراته ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي ضمن الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية.

وأنهى لقاء جمع، الخميس بمقر نادي المولودية الوجدية، ممثلين عن مجموعة “إلتراس بريغاد وجدة” بمحمد هوار، رئيس النادي، الذي التزم، وفق بلاغ للمجموعة، بـ”تحقيق 90 في المائة من مطالب الجمهور، المتمثلة أساسا في معالجة سوء التدبير والتسيير الذي نتج عنه تراجع مستوى الفريق”.

وقالت المجموعة، في البلاغ الذي اطلعت عليه MoroccoLatestNews، إن “رئيس النادي التزم بالاستجابة لنقاط عديدة، بعد نقاش استمر لمدة تزيد عن ساعتين تم فيها توضيح مطالب الجمهور الرئيسية التي ستعبد طريق النادي وتنيره، وأعطينا الدلائل على أن الوضع لا يبشر نهائيا بالخير”.

في السياق ذاته، أكد نادي المولودية الوجدية، في بلاغ، “العمل على تسهيل عملية الولوج إلى الملعب بعد اجتماع رئيس النادي، صباح اليوم، مع السلطات المختصة بطلب من هذا الأخير، وعقد جمع عام استثنائي قبل مرحلة الإياب لإعادة هيكلة النادي، والعمل على وضع هيكلة جديدة لمدرسة التكوين باعتبارها مشروعا رياضيا يتبناه النادي، ثم الاتفاق على وضع حل لجميع المشاكل لما فيه مصلحة النادي والمحبين في إطار من المسؤولية والالتزام”.

وأشارت إدارة النادي إلى أن هذه الالتزامات تأتي “خدمة للصالح العام للمولودية الوجدية وفي إطار التصالح بين المكتب المديري وباقي مكونات النادي؛ بما فيها الفصيل الذي ظل دوما إلى جانب النادي ‘ألتراس بريغاد وجدة’، وخاصة في ظل مقاطعة المباريات داخل الميدان”.

ومع ذلك، أكد بلاغ المجموعة أن “تجميد المقاطعة قرار مؤقت رهين بتحقق المطالب على أرض الواقع”.

كما دعت “ألتراس بريغاد وجدة” إلى “حضور جماهيري قياسي خلال مباراة اليوم، من أجل جلب النقاط الثلاث ودعم النادي ماديا من أجل فك بعض النزاعات الواجب حلها عاجلا”، مشيرة إلى أن رئيس النادي “التزم بصرف المداخيل في حل نزاع المدرب السابق وجزء من الديون”.

إلى ذلك، عرفت مجموعة من نقاط بيع تذاكر مباراة مساء اليوم، لا سيما بنقطة قاعة 16 غشت، إقبالا ملحوظا من طرف الجماهير المولودية؛ ما اضطر إدارة النادي إلى تخصيص نقطة إضافية للغرض ذاته بالقاعة المغطاة ولي العهد الأمير مولاي الحسن، حيث ستستمر عملية البيع حتى انطلاق المباراة.

ويحتل فريق مولودية وجدة المركز الـ14 ضمن ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، برصيد 9 نقاط في 11 مباراة، حيث لم يفز سوى في مباراتين بينما خسر 6 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات.

أحدث أقدم