الموساوي يجاور صفوة "فاينورد" الهولندي

الموساوي يجاور صفوة "فاينورد" الهولندي

قرر الطاقم التقني لنادي فاينورد الهولندي لكرة القدم تصعيد المغربي الواعد إلياس الموساوي إلى الفريق الأول، بعد تألقه بشكل لافت بقميص الفريق الرديف خلال المباريات الأخيرة من الموسم الكروي الحالي.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مقربة من اللاعب المغربي أن إدارة فاينورد صعدته إلى الفريق الأول، باعتباره أحد أبرز اللاعبين في الفريق الرديف، وذلك بعدما اقتنع الطاقم التقني بإمكانيته الكروية الكبيرة.

وأوضح المصدر نفسه أن فاينورد تلقى بعض الاتصالات من أندية كانت تسعى للاستفادة من خدمات الموساوي، صاحب الـ18 سنة، على سبيل الإعارة، غير أن الطاقم التقني رفض ذلك، مفضلًا تصعيده خلال الفترة الحالية للاعتماد عليه في بعض المباريات هذا الموسم.

وسجل الموساوي ثلاثة أهداف في 11 مباراة من الموسم الجاري وكان وراء تمريرة حاسمة، كما أنه من الأسماء المتابعة من طرف الإدارة التقنية الوطنية، بعد أن اختار تمثيل المغرب على حساب هولندا، البلد الذي وُلد وترعرع فيه ولعب لفئاته السنية خلال السنوات الماضية.

ويشغل الموساوي مركز المهاجم، وسبق أن دافع عن قميص المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة في مباراة واحدة ورغبته كبيرة في مواصلة الرحلة والتألق بقميص المنتخبات الوطنية.

أحدث أقدم