تعادل سلبي يحسم مواجهة أسفي والوداد

تعادل سلبي يحسم مواجهة أسفي والوداد

أنهى التعادل السلبي نتيجة مباراة فريقي أولمبيك أسفي وضيفه الوداد الرياضي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، برسم الجولة 13 من منافسات الدوري الاحترافي.

وتميزت مجريات الربع ساعة الأول من المواجهة، باقتصار أطوار اللعب على وسط الميدان وبحث عناصر الطرفين عن فك شفرة دفاع الخصم، عبر كرات هجومية بقيت محتشمة دون خطورة على مرمى الفريقين.

وحملت الدقيقة 25 أبرز فرصة في الجولة الأولى من جانب أولمبيك اسفي عن طريق مرتد هجومي قاده العميد محمد مرابيط، غير أنه لم يحسن التعامل مع الكرة في اللمسة الأخيرة، بعد تصدي ناجح للحارس “الودادي” رضا التكناوتي.

وعاد أولمبيك أسفي لتهديد مرمى الوداد في حدود الدقيقة 59، إذ حرمت العارضة أصحاب الأرض من هز الشباك، قبل أن يتراجع نسق المباراة في باقي الدقائق.

وتوقفت أطوار المباراة لأزيد من 6 دقائق في الأطوار الأخيرة، بعد استدعاء الحكم ياسين بوسليم لشاشة “الفار” للفصل في حالة تحكيمية مثيرة.

وأضاف الفريقين نقطة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد أولمبيك أسفي 20 نقطة مناصفة مع فرق اتحاد تواركة والنادي السالمي والدفاع الجديدي والمغرب الفاسي في المركز الخامس، فيما بلغ رصيد الوداد الرياضي 25 نقطة في الصف الثاني مناصفة مع الفتح الرباطي.

أحدث أقدم