أتلتيكو مدريد يسعى خلف أمرابط

تقارير: أتلتيكو مدريد يسعى خلف أمرابط

يسعى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم للتعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد الصحافي الإسباني إيدو أغيري اهتمام أتلتيكو مدريد بخدمات أمرابط، بعد أن اقتنع مدرب الفريق، ديغو سيموني، بإمكانياته التقنية والبدنية عقب تألقه بشكل كبير بقميص “أسود الأطلس” خلال النسخة الأخيرة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال أغيري، في تصريح خاص في برنامج “El Chiringito” إن “أتلتيكو مدريد يريد التعاقد مع سفيان أمرابط”. في انتظار تقديم عرض رسمي للاعب وناديه الذي لا ينوي تسريحه إلا عند توصله بعرض يوازي طموحاته المالية.

ودخل أمرابط، صاحب الـ26 عاما، دائرة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها ليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني، كما أن اللاعب مستعد لتغيير الأجواء خلال المرحلة المقبلة.

ويرتبط أمرابط بعقد مع نادي فيورنتينا يمتد إلى غاية صيف سنة 2024، غير أنه من الواضح أن اللاعب لن يُواصل مع الفريق إلى غاية هذا التاريخ بالنظر للاهتمام الكبير الذي يحظى به من طرف أندية عدة.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط يُعتبر من أبرز نجوم النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، بعد مساهمته الفعالة في احتلال “أسود الأطلس” المركز الرابع في هذا العرس الكروي العالمي.

أحدث أقدم