أبرشان يقترب من رئاسة "فارس البوغاز"

أبرشان يقترب من رئاسة "فارس البوغاز"

اجتمع عدد من مسؤولي المجالس المنتخبة لمدينة طنجة، خلال الساعات القليلة الماضية، للحسم في مصير المكتب المسير الذي سيقود ممثل “عروس الشمال” خلال المرحلة المقبلة.

وعلمت “هسبورت”، من مصدر مطلع، أن عددا من مسؤولي مدينة البوغاز عقدوا اجتماعا حاسما لتدارس وضعية الفريق الأول للمدينة الذي يمر من وضع مزر من حيث التسيير، في ظل غياب رئيس ومكتب مسير للنادي في الوقت الراهن بعد استقالة محمد أحكان من منصبه خلال الفترة الماضية.

وأفاد المصدر نفسه بأن الاجتماع المذكور عرف حضور منير ليموري، عمدة طنجة، وعمر مورو، رئيس مجلس الجهة، وأربعة رؤساء مقاطعات بالمدينة، ويوسف بنجلون، رئيس غرفة الصيد البحري.

وحسب مصدر “هسبورت”، فقد خلص هؤلاء المسؤولون إلى أن عبد الحميد أبرشان، الرئيس السابق لنادي اتحاد طنجة، هو رجل المرحلة، حيث رشحه جميع أفراد هذا الاجتماع للعودة من جديد لتولي مهمة رئاسة ممثل “عروس الشمال”.

وكشف المصدر ذاته أن نادي اتحاد طنجة سيعقد، غدا الأربعاء، جمعا عاما لانتخاب رئيس جديد ومكتبه المسير لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا لمحمد أحكان الذي استسلم للظروف الصعبة وقدم استقالته من مهامه خلال الفترة الماضية.

يشار إلى أن عبد الحميد أبرشان قد سبق أن ترأس النادي لسنوات طويلة، وساهم في تتويجه بلقب الدوري الاحترافي.

أحدث أقدم