نادي إشبيلية يعرقل انتقال بونو إلى بايرن

نادي إشبيلية يعرقل انتقال بونو إلى بايرن

دخل الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى “أسود الأطلس” ونادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، دائرة اهتمام بايرن ميونخ، عملاق الكرة الألمانية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويسعى الفريق الألماني إلى تعويض غياب حارس مرماه المخضرم مانويل نوير الذي انتهى موسمه بعد التعرض لكسر أثناء التزلج، وجرى الاستقرار على بونو كبديل مناسب.

وحسب موقع “فوت ميركاتو”، فإن بايرن ميونخ دخل في محادثات مع وكيل أعمال ياسين بونو ومسؤولي “الفريق الأندلسي” قبل تقديم عرض مناسب له، للظفر بخدماته وقطع الطريق عن الأندية التي تطلب وده.

وأوضح الموقع نفسه أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى بدوره إلى التعاقد مع بونو في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على الرغم من دخوله في مفاوضات مع حارس مرماه دافيد دي خيا لتجديد عقده؛ غير أن بونو تبقى له أولوية كبيرة في قلعة “أولدترافورد”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن النادي الأندلسي قد يطلب الحصول على 30 مليون أورو نظير التخلي عن خدمات بونو المرتبط بعقد حتى صيف 2025، في انتظار أن تحسم الأيام القليلة المقبلة في مستقبل الحارس الأفضل في “الليغا” الموسم الماضي.

وأكد موقع “فوت ميركاتو”: “هذا المبلغ سيكون من الصعب على بايرن تلبيته، في ظل حاجته إلى حارس مؤقت حتى نهاية الموسم، خاصة أنه لن يكون بحاجة إليه بمجرد عودة نوير إلى الملعب الصيف المقبل”.

يشار إلى أن فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم مستعد لتسريح الحارس ياسين بونو في حال توصله بعرض يلبي طموحاته المالية، حيث بدأ رحلة البحث عن بديل مناسب.

أحدث أقدم