انتقال رباعي الرجاء إلى اتحاد طنجة يتعثر

انتقال رباعي الرجاء إلى اتحاد طنجة يتعثر

يُخيم الغموض، حتى الآن، على مصير اللاعبين الأربعة من نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الذين كانوا على بعد تفاصيل صغيرة من الانتقال إلى اتحاد طنجة على سبيل الإعارة، خلال “المركاتو” الشتوي الجاري.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن رباعي الرجاء، المتمثل في هيثم البهجة ورياض إدبوكيكين وأكسيل مايي ومرباح غايا، كان مقررا أن يشد الرحال، عصر أمس الجمعة، صوب “عروس الشمال”، تمهيدا لتوقيع عقود انضمامهم إلى فريق “فارس البوغاز” على سبيل الإعارة، قبل أن تتعثر المفاوضات في اللحظات الأخيرة.

وأوضحت المصادر نفسها أن أطرافا عديدة تدخلت في موضوع إعارة رباعي الرجاء؛ ما دفع اللاعبين الأربعة يرفضون، في آخر لحظة، الانضمام إلى فريق اتحاد طنجة، ومنهم من طالب بالمغادرة بشكل حر.

وأشارت مصادر “هسبورت” إلى أن المهاجم أكسيل مايي أخبر مسؤولي ناديه بأنه توصل بعرض من مسؤولي إنبي المصري، ويُريد أن ينتقل إلى الفريق، دون أن يستفيد “النسور” من الصفقة، إضافة إلى تدخل بعض وكلاء اللاعبين لتغيير وجهة اللاعبين الأربعة؛ وهي أمور جعلت إمكانية انتقال هيثم البهجة ورياض إدبوكيكين وأكسيل مايي مرباح غايا إلى اتحاد طنجة على سبيل الإعارة معلقا حتى الآن، في انتظار أن تتضح الرؤية في الساعات القليلة المقبلة.

أحدث أقدم