"سان جرمان" يتراجع عن جلب أوناحي

"سان جرمان" يتراجع عن جلب أوناحي

حسمت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم موقفها بشكل نهائي من التعاقد مع الدولي المغربي عز الدين أوناحي، متوسط ميدان نادي أنجيه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الاثنين، أن ممثل عاصمة الأنوار كان قد فكر جدياً في التعاقد مع أوناحي ووضعه ضمن أولوياته، قبل أن يُقرر مسؤولو النادي وقف المفاوضات في الوقت الراهن.

وأضافت أن لويس كامبوس، المستشار الرياضي للنادي الباريسي، فتح باب المفاوضات خلال الأسابيع القليلة الماضية لضم أوناحي عقب تألقه مع “أسود الأطلس” في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم.

وأشار المصدر نفسه إلى أن كامبوس قرر، بعد استشارة إدارة النادي، عدم إتمام الصفقة لأنها كانت ستؤثر على سياسة النادي في منح الفرصة للاعبين الشباب للعب في الفريق الأول، ليتم صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب المغربي.

وارتبط اسم أوناحي بالانتقال إلى أندية عديدة، من بينها ليستر سيتي وبرشلونة، ونابولي وليدز يونايتد، غير أن ممثل الجنوب الإيطالي يبقى الأقرب إلى حسم الصفقة، وبنسبة أقل ليدز يونايتد الإنجليزي.

جدير بالذكر أن أوناحي، البالغ 22 سنة، يعتبر من أبرز اللاعبين الشباب الذين تألقوا خلال نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، حيث ساهم في احتلال “أسود الأطلس” المركز الرابع ضمن العرس الكروي الأبرز.

أحدث أقدم