إصلاحات ملعب طنجة تقارب 90 في المائة

إصلاحات ملعب طنجة تقارب 90 في المائة

اقتربت الأشغال في ملعب طنجة الدولي من الانتهاء استعدادا لكأس العالم للأندية، التي ستقام في المملكة خلال الفترة الممتدة ما بين الفاتح من فبراير المقبل والـ11 منه.

وأكدت مصادر مطلعة لـ”هسبورت” أن الإصلاحات بلغت نسبة كبيرة تقارب 90 في المائة، قبل احتضان ملعب طنجة “الموندياليتو” شأنه شأن ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وأوضحت المصادر نفسها أن العشب أصبح جاهزا، مشيرة إلى أن الأشغال تتواصل الآن على مستوى المدرجات الجانبية والشكل الخارجي للملعب، بالإضافة إلى إصلاح محيط الملعب.

وشددت المصادر ذاتها على أن فريق اتحاد طنجة سيضطر لخوض مبارياته ضمن الدوري الاحترافي على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، حتى نهاية “الموندياليتو”.

ويُمثل نادي الوداد الرياضي المغرب في هذه النسخة “المونديالية”، للمرة الثانية في تاريخ النادي، بصفته بطلا للقارة الإفريقية، بعد تتويجه بلقب النسخة الماضية من نهائيات دوري الأبطال.

تجدر الإشارة إلى أن هذه النسخة ستعرف مشاركة سبعة أندية، من بينها 3 عربية، وممثل واحد لكل من دوري أبطال أوروبا وكونكاكاف وأوقيانوسيا وليبرتادوريس.

وفي ما يلي قائمة الأندية السبعة: الوداد (المغرب) – بطل إفريقيا، الهلال (السعودية) – بطل آسيا، الأهلي (مصر) – وصيف بطل إفريقيا، ريال مدريد (إسبانيا) – بطل أوروبا، أوكلاند سيتي (نيوزيلاندا) – بطل أوقيانوسيا، سياتل ساوندرز (الولايات المتحدة) – بطل كونكاكاف، فلامنغو (البرازيل) – بطل ليبرتادوريس.

أحدث أقدم