بونو كان قريبا من "البارصا"

صحيفة إسبانية: بونو كان قريبا من "البارصا"

كان الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني والمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، قريبا من الانتقال إلى برشلونة العام الماضي.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من أسوار “البلاوغرانا” أن إدارة الفريق الكتالوني كانت تهدف إلى التعاقد مع حامي عرين “الأسود” العام الماضي.

وشدد المصدر نفسه على أنه قبل عام تقريبًا، وضعت إدارة “البلاوغرانا” اسم الدولي المغرب على قائمتها لمحاولة التعاقد معه إلى جانب بعض المرشحين الآخرين.

وواصل المصدر ذاته: “كان أداء تير شتيغن في الموسم الماضي غير مثالي بالنسبة لإدارة برشلونة، بالإضافة إلى إعارة إينياكي بينيا إلى غلطة سراي حتى 30 يونيو، مع طلب نيتو، الحارس البديل، الرحيل لعدم المشاركة”.

وتابعت الصحيفة الكتالونية: “بونو الاسم الأبرز لأنه يمتلك خبرات طويلة للغاية في الدوري الإسباني، في السابق مع جيرونا والآن مع إشبيلية، لذلك فكر برشلونة في هذا الخيار، ولكن لم يتحرك لأن الصفقات القوية في الصيف لم تبق لهم يورو واحدا للتعاقد مع حارس مرمى جديد”.

وختم المصدر عينه: “والآن، يؤدي تير شتيغن موسمًا رائعًا مع برشلونة وينافس بقوة على حصد جائزة زامورا كأفضل حارس في الدوري الإسباني وهو ما قد يحرم بونو من الانتقال إلى قلعة كامب نو”.

أحدث أقدم