ليستر الإنجليزي يتقدم بعرض لضم أوناحي

ليستر الإنجليزي يتقدم بعرض لضم أوناحي

يغري فريق ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم إدارة فريق أنجيه الفرنسي بعرض بقيمة مالية تصل إلى 40 مليون دولار، من أجل التعاقد مع الدولي المغربي عز الدين أوناحي.

ووفق صحيفة “The sun” البريطانية، فإن مسؤولي ليستر يرصدون مبلغ 40 مليون دولار بغية التعاقد مع أوناحي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح المصدر ذاته أن الموهبة المغربية باتت ضمن أولويات الفريق الإنجليزي في “المركاتو” المقبل وترغب أن تستفيد منه بأي طريقة، بحكم المنافسة المحتدمة بين مجموعة من الأندية الأوروبية التي ترغب في انتدابه.

وفي السياق ذاته، قالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إن إدارة فريق أنجيه الفرنسي ترحب بفكرة انتقال اللاعب إلى فريق آخر؛ لكنها تشترط أن يغادر فرنسا بنظام الإعارة إلى غاية انتهاء الموسم الجاري مع أفضلية الشراء.

وأبدت العديد من الفرق الأوروبية رغبتها بنجم “أسود الأطلس” في كأس العالم؛ منها ساوثهامبتون وليدز من إنجلترا، وكذا برشلونة وإشبيلية الإسبانيان.

ولا يزال عقد أوناحي مع أنجي ساري المفعول إلى غاية سنة 2026، حيث تعاقد معه موسم 2020/2021 من أفرانش الممارس بدوري فرنسا الوطني.

وخاض عز الدين أوناحي، هذا الموسم، 14 مباراة في الدوري الفرنسي وأربع مباريات مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم. وأعجب بمؤهلاته لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا السابق، بعد تأهل “الأسود” من ثمن النهائي.

أحدث أقدم