"السوق السوداء" تلهب أثمنة تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا في "المونديال"

ألهبت السوق السوداء أثمنة تذاكر المباراة المقبلة التي تجمع المنتخب المغربي الأول لكرة القدم بنظيره الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل؛ وذلك بعد نفاد التذاكر التي خصصها الاتحاد الدولي للعبة ذاتها للجماهير.

ووجدت الجماهير المغربية الموجودة بقطر نفسها في وضع محرج بسبب الأسعار الباهظة التي تباع بها تذاكر المباراة، وسط مطالب جماعية للمشجعين بطرح تذاكر جديدة في السوق من أجل اقتنائها بثمن مناسب.

وحسب المعطيات المتوفرة لجريدة MoroccoLatestNews الإلكترونية، فقد بلغ سعر بعض تذاكر المباراة 900 دولار؛ وهو ما تسبب في استياء الجماهير المغربية المساندة لـ”أسود الأطلس” في منافسات كأس العالم المقامة بقطر.

وأمام تلك الوضعية، أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم، صباح اليوم، عن تخصيص الاتحاد الدولي لكرة القدم لـ5 آلاف تذكرة خاصة بالمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الإسباني، للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر.

وتتخوف الفعاليات الرياضية من ضعف الحضور الجماهيري في المباراة المقبلة للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بخلاف باقي المباريات السابقة التي حضرها المشجعون المغاربة بقوة؛ الأمر الذي شكل دفعة معنوية مهمة للاعبين في أرضية الملعب.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، متصدر المجموعة المونديالية السادسة، نظيره الإسباني، المحتل المرتبة الثانية في المجموعة الخامسة، يوم الثلاثاء المقبل على أرضية “ملعب المدينة التعليمية” في قطر، على الساعة الرابعة بعد الزوال بالتوقيت المغربي، لحساب دور ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وكان المنتخب المغربي قد نجح في التأهل إلى بداية دور “خروج المغلوب” بعد الانتصار على كندا بـ2-1، والتربع على عرش المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بينما حلت كرواتيا ثانية بـ5 نقاط، وغادر المنتخب البلجيكي نهائيات كأس العالم “قطر 2022” بعد الوصول إلى نهاية المرحلة بـ4 نقاط فقط.

أحدث أقدم