الزمالك والأهلي يباركان الإنجاز المغربي

هنأ ناديا الأهلي والزمالك المصريان، اليوم الخميس، المنتخب المغربي لكرة القدم بتأهله إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

وذكر الأهلي، عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس، أن مجلس إدارة النادي والأعضاء والجماهير يتقدمون بخالص التهنئة إلى المنتخب المغربي وجماهيره والقائمين على المنظومة الكروية بمناسبة التأهل عن جدارة إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وأضاف النادي المصري ذاته: “المنتخب المغربي أسعد كل العرب”.

بدوره، حرص نادي الزمالك على تهنئة المغرب بالتأهل إلى دور الـــ16.

وذكر الزمالك، عبر موقعه الرسمي، أن مرتضي منصور، رئيس النادي، قدم التهنئة إلى الملك محمد السادس والشعب المغربي على الإنجاز الكبير الذي حققه منتخب “أسود الأطلس” بالتأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

وأعرب رئيس القلعة البيضاء عن أمنيته بدوام التوفيق للمنتخب المغربي فيما هو قادم في بطولة كأس العالم.

كان المنتخب الوطني المغربي قد تأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم بعد فوزه على كندا 2-1 اليوم الخميس، في ختام مباريات المجموعة السادسة لبطولة كأس العالم، بعدما رفع “أسود الأطلس” رصيدهم إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب.

وسيواجه نظيره الإسباني، المحتل المرتبة الثانية في المجموعة الخامسة، يوم الثلاثاء المقبل على أرضية “ملعب المدينة التعليمية” في قطر، على الساعة الرابعة بعد الزوال بالتوقيت المغربي، لحساب دور ثمن نهائي كأس العالم 2022.

أحدث أقدم