حكيمي يعتذر لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

حكيمي يعتذر لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

قال أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الوطني المغربي، إنه يقدم اعتذاره لجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد الكلمات التي وجهها له بعد المباراة.

وأضاف الظهير الأيمن للأسود في تصريحات بعد المباراة أنه لم يحدث أي شيء، مشيرا إلى أن رئيس “فيفا” صديقه، وما بدر منه تجاهه كان سوى انفعالا، قائلا: “رئيس “فيفا” صديقي وأقدم له اعتذاري عن ما بدر مني”.

وشدد حكيمي على أنه كان غاضبا بعض الشيء بعد المباراة التي خسرها “الأسود” أمام كرواتيا ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان الإعلامي خالد الجاسم، قد أكد أن حكيمي صب جام غضبه على أداء الطاقم التحكيمي لمباراة اليوم أمام كرواتيا، والمباراة السابقة أمام فرنسا، أمام رئيس “الفيفا”.

ونقل بعض الصحفيين، الذين منعوا من تصوير الحادث، أن حكيمي عبر عن غضبه، بصوت مرتفع، لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، بخصوص العديد من الحالات التحكيمية التي كانت ضد المنتخب المغربي في المباراتين الأخيرتين.

وعرفت نهاية المباراة احتجاجات من لاعبي المنتخب المغربي على حكم المباراة، القطري، عبد الرحمن الجاسم، كما كان للناخب الوطني، وليد الركراكي، حديث مع الحكم، قبل أن يتدخل لتهدئة اللاعبين، علماً أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، علق بدوره على أداء التحكيم، عند مرور الحكم المذكور من منصة تتويج صاحب المركز الثالث، كرواتيا.

أحدث أقدم