فيفا يؤيد قرار لقجع بالتخلص من خاليلوزيتش

فيفا يؤيد قرار لقجع بالتخلص من خاليلوزيتش

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تقريرا تحت عنوان “الخلطة السحرية التي كررت إنجاز 1989″، ذكر على رأسها قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الانفصال عن الناخب السابق، وحيد خاليلوزيتش، والتعاقد مع وليد الركراكي، قبل حوالي 3 أشهر من انطلاق منافسات كأس العالم.

واعتبر الاتحاد الدولي أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب، رغم نجاح خليلوزيتش في التأهل إلى منافسات كأس العالم “قطر 2022″، وذلك قبل انطلاق النهائيات بثلاثة أشهر تقريبا، ومن ثم تعاقد مع المدرب الوطني وليد الركراكي الذي حقق نجاحات ملفتة على صعيد الأندية.

وأضاف التقرير ذاته أن “الروح التي ظهر عليها المنتخب المغربي في قطر ومدى التقارب بين المدرب واللاعبين والبصمة المهمة للعائدين، خاصة زياش ومزراوي، أمور أكدت بما لا يدع مجالا للشك أن قرار لقجع كان سليما تماما، وأن الحفاظ على وحدة غرفة الملابس أهم بكثير من الجوانب الفنية والتكتيكية”.

وتأهل المنتخب المغربي، بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي، إلى دور ثمن نهائي كأس العالم، متصدرا مجموعته، وسيواجه منتخب إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل.

أحدث أقدم