"إنتر ميلان" يرغب في التعاقد مع أوناحي

"إنتر ميلان" يرغب في التعاقد مع أوناحي

عبر فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي عز الدين أوناحي، لاعب أنجي الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكر موقع “calcio mio” أن إنتر ميلان له فكرة التعاقد مع أوناحي، بعد الأداء المبهر الذي قدمه في مباريات المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم.

ووفق المصدر ذاته فإن إنتر توصل إلى أخبار تفيد برغبة مجموعة من الأندية في الاستفادة من خدمات نجم “الأسود”، وهو بدوره يرى أن اللاعب من أفضل اكتشافات “المونديال”، ويرصد مبلغ 45 مليون دولار للتعاقد معه.

وأثار تألق أوناحي مع المنتخب المغربي في كأس العالم إعجاب العديد من الفرق الأوربية، إذ سبق أن أشارت تقارير إعلامية إلى أن نوادي: برشلونة الإسباني ومارسيليا الفرنسي وليستر سيتي وولفرهامبتون الإنجليزيين، ترغب في التعاقد معه مستقبلا.

ومازال عقد أوناحي مع أنجي ساري المفعول إلى غاية سنة 2026، إذ تعاقد معه موسم 2020/2021 من أفرانش الممارس في دوري فرنسا الوطني.

وخاض أوناحي هذا الموسم 14 مباراة في الدوري الفرنسي، وأربع مباريات مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم، وأعجب بمؤهلاته مدرب منتخب إسبانيا السابق لويس إنريكي بعد تأهل “الأسود” من ثمن النهائي.

أحدث أقدم