هزيمة الوداد أمام الجيش مفاجئة

عبر الإطار الوطني حسن بنعيشة، المدير التقني لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن حسرته بعد الهزيمة الثقيلة التي مُني بها “الفريق الأحمر” بثلاثية نظيفة أمام مضيفه الجيش الملكي، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري الاحترافي.

وقال بنعبيشة، في تصريحات إعلامية عقب المواجهة: “مهمتي هي مدير تقني في فريق الوداد الرياضي، ولست مدرباً، وهزيمة اليوم أمام الجيش الملكي لم تكن منتظرة”.

وأضاف الإطار الوطني: “لم ننتظر دخول اللاعبين بهذه الطريقة. استقبلنا ثلاثة أهداف من أخطاء دفاعية، والهدف الأول كان مبكرا، ما أربك حساباتنا، كما أن الجيش الملكي كان مستعدا بطريقة مثالية”.

وأضاف المتحدث نفسه: “الفريق العسكري يتوفر على لاعبين يجيدون الهجمات المرتدة، ومن يقع في الخطأ يدفع المقابل، وهذا ما حدث معنا. كما كان بإمكاننا تسجيل هدف في الشوط الأول، ولم ننجح في ذلك”.

وواصل بنعبيشة: “قمنا ببعض التغييرات في الجولة الثانية، في محاولة للعب بشكل أفضل، لكن رغم ذلك ضيعنا بعض الأهداف. هذه ليست نهاية العالم، والوداد سيواصل العمل للحفاظ على اللقب”، واختتم: “توقف البطولة لمدة شهر ونصف قد يخدم بعض الأندية على عكس أندية أخرى، والجيش الملكي استحق الانتصار في لقاء اليوم”.

من جهته أوضح الفرنسي فيرناندو داكروز، مدرب نادي الجيش الملكي، عن سعادته بهذا الفوز، موجها الشكر للاعبيه على الأداء الذي قدموه في “كلاسيكو” الكرة المغربية.

وواصل داكروز: “الأخطاء الدفاعية للفريق المنافس قمنا باستغلالها بأفضل طريقة ممكنة، وهذا ما قادنا للفوز على خصم من العيار الثقيل”.

وأضاف الجيش الملكي 3 نقاط ثمينة إلى رصيده بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده 21 نقطة في الصدارة، فيما جمدت الهزيمة رصيد الوداد الرياضي في حدود 18 نقطة في المركز الثاني.

أحدث أقدم