رحلات جوية استثنائية تواكب تأهل المنتخب

أطلقت كل من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية برنامج رحلات استثنائية جديد، بعد التأهل التاريخي للمنتخب الوطني لكرة القدم إلى الربع النهائي لكأس العالم بقطر 2022، من أجل نقل مشجعي “أسود الأطلس” نحو الدوحة لمساندة “كتيبة الركراكي” خلال المواجهة المقبلة ليوم السبت 10 دجنبر الجاري.

وأوضح بلاغ توصلت به MoroccoLatestNews أنه “ستطرح التذكرة، على غرار برامج الرحلات الجوية الاستثنائية التي تم وضعها خلال المرحلة الأولى ومرحلة الثمن النهائي لكأس العالم 2022، بسعر محدد في 5 آلاف درهم ذهابا وإيابا شاملة للرسوم على الدرجة الاقتصادية، غير قابلة للتغيير أو الاسترداد”.

وأضاف المصدر ذاته أن “الناقل الجوي الوطني سيبرمج، في العاشر والحادي عشر من دجنبر، سبع رحلات استثنائية ستنطلق من العاصمة الاقتصادية، وسبع رحلات عودة يوم الحادي عشر من دجنبر. كما أن جميع هذه الرحلات ستؤمنها الشركة الوطنية على متن طائرات ذات سعة كبيرة تتراوح طاقتها الاستيعابية بين 274 و340 مقعدا للطائرة الواحدة”.

وبخصوص جدولة الرحلات الاستثنائية، تضمنت رحلات الذهاب انطلاقا من الدار البيضاء يومي التاسع والعاشر دجنبر “الرحلة 76AT 22 ذات الإقلاع يوم 09 دجنبر على الساعة السابعة صباحا والوصول إلى الدوحة على الساعة الرابعة بعد الزوال وعشرين دقيقة”، و”الرحلة 74AT 22 ، حيث سيكون الإقلاع يوم 09 دجنبر على الساعة العاشرة مساء وأربعين دقيقة والوصول إلى الدوحة على الساعة الثامنة صباح اليوم الموالي”، و”الرحلة 72AT 22 ، التي ستعرف الإقلاع يوم 09 دجنبر على الساعة الحادية عشرة ليلا وأربعين دقيقة والوصول إلى الدوحة على الساعة التاسعة صباحا لليوم الموالي”.

وتهم الرحلات أيضا “الرحلة 362AT 2 ذات الإقلاع يوم 10 دجنبر على الساعة الثانية عشرة مساء وأربعين دقيقة والوصول إلى الدوحة على الساعة العاشرة صباحا”، و”الرحلة 2366AT، حيث سيكون الإقلاع يوم 10 دجنبر على الساعة الواحدة صباحا وأربعين دقيقة والوصول إلى الدوحة على الساعة الحادية عشرة صباحا”، و”الرحلة 236 AT ، التي ستعرف الإقلاع يوم 10 دجنبر على الساعة الثانية صباحا وأربعين دقيقة والوصول إلى الدوحة على الساعة الثانية عشرة صباحا”، و”الرحلة 2364 AT، حيث سيتم الإقلاع يوم 10 دجنبر على الساعة الثالثة صباحا وأربعين دقيقة والوصول إلى الدوحة على الساعة الواحدة زوالا”.

وبخصوص رحلات الإياب انطلاقا من الدوحة يوم 11 دجنبر، أشار البرنامج إلى “الرحلة 75AT 22 ذات الإقلاع على الساعة الثانية صباحا والوصول إلى الدار البيضاء على الساعة الثامنة صباحا وعشرين دقيقة”، و”الرحلة 63AT 23 ، حيث سيكون الإقلاع على الساعة الثانية صباحا والوصول إلى الدار البيضاء على الساعة الثامنة صباحا وعشرين دقيقة”، و”الرحلة 73AT 22 ذات الإقلاع على الساعة الثالثة صباحا وخمس دقائق والوصول إلى الدار البيضاء على الساعة التاسعة صباحا وخمس وعشرين دقيقة”.

وتضمن البرنامج أيضا “الرحلة 67AT 23 ذات الإقلاع على الساعة الخامسة صباحا والوصول إلى الدار البيضاء على الساعة الحادية عشرة صباحا وعشرين دقيقة”، و”الرحلة 61AT 23 ، حيث سيكون الإقلاع على الساعة السادسة صباحا والوصول إلى الدار البيضاء على الساعة الثانية عشرة صباحا وعشرين دقيقة”، و”الرحلة 65AT 23 ، التي سيكون فيها الإقلاع على الساعة السابعة صباحا والوصول إلى الدار البيضاء على الساعة الواحدة وعشرين دقيقة زوالا”، و”الرحلة 77AT 22 ذات الإقلاع على الساعة العاشرة ليلا وخمس عشرة دقيقة والوصول إلى الدار البيضاء على الساعة الرابعة وخمس وثلاثين دقيقة صباح اليوم الموالي”.

وورد ضمن البلاغ أن هذه التذاكر ستطرح للبيع ابتداء من يوم غد الخميس على الساعة التاسعة صباحا، عبر الوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية والموقع الإلكتروني للشركة الوطنية www.royalairmaroc.com .

يشار إلى أن تقديم بطاقة “هيا” ضروري عند الإركاب، كما أن تذاكر الزبناء الذين لا يتوفرون على بطاقة “هيا” سارية المفعول ستلغى دون إمكانية استرداد ثمنها، وفق المصدر ذاته.

أحدث أقدم