"جمهور العاصمة" تنتقد برمجة "الكلاسيكو"

"جمهور العاصمة" تنتقد برمجة "الكلاسيكو"

أصدرت جمعية “جمهور العاصمة” بلاغا عممته على وسائل الإعلام، وجهت خلاله انتقادات لاذعة إلى لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافية بسبب برمجة مباراة “الكلاسيكو”، مطالبة إدارة الفريق “العسكري” بالتحرك من أجل تغيير توقيت المباراة.

واعتبرت الجمعية في بلاغها أن “برمجة كلاسيكو البلاد في وقت دراسة وعمل ومحاولة فرملة الصورة المشرقة التي تعيشها الكرة المغربية والجماهير التي تحن للملاعب لإبراز المزيد من تعلقها بلاعبيها وفرقها وكرة القدم بصفة عامة”.

وأضافت أن “اتخاذ قرار مماثل يبرز مما لا يدع مجالا للشك أن بعض مسؤولي الكرة بالبلاد ما زالوا بعيدين كل البعد عن مسايرة الركب ويفتقدون الكفاءة اللازمة لتحمل مسؤولية تسيير كرة القدم للدفع بها إلى مزيد من التقدم قاريا وعالميا”.

واختتمت الجمعية بلاغها بتقديم ملتمس إلى إدارة الفريق “العسكري” من أجل التحرك لتغيير توقيت المباراة كي يتناسب مع أجندة جماهير الفريق لضمان أكبر قدر ممكن من الجمهور لتشجيعه على حصد الألقاب.

يذكر أن لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية كانت قد برمجت مباراة الجيش الملكي وضيفه الوداد الرياضي، لحساب الجولة العاشرة من منافسات البطولة الاحترافية، يوم الخميس المقبل انطلاقا من الرابعة عصرا.

أحدث أقدم