علاقتي مع اللاعبين استثنائية.. وسنواجه إسبانيا بدون أي عُقَد

الركراكي: علاقتي مع اللاعبين استثنائية.. وسنواجه إسبانيا بدون أي عُقَد

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، إن العلاقة التي تربطه مع لاعبي المنتخب استثنائية وجد إيجابية.

وكشف الركراكي، في حوار له مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أنه قريب جدا من اللاعبين وله علاقة جيدة معهم جميعا؛ لكن في الوقت نفسه فهو الشخص الذي يتخذ القرارات النهائية والحاسمة.

وأوضح الناخب الوطني أنه من الواجب أن يمنح الحب للاعبين وأن يكون قدوتهم داخل الملعب، من أجل إيصال أفكاره وتطبيقها بشكل جيد في المباريات.

وعن سر لمس اللاعبين رأسه بعد الفوز على المنتخب الكندي، قال الركراكي: “هي طريقة جديدة للتواصل بيننا، قلت للاعبين إن بعد كل مباراة نفوز بها سأسمح لهم بذلك؛ لأن الأمر يجلب الحظ”.

وبخصوص مواجهة إسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم، أوضح مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن الخصم يمتاز بإمكانيات عالية على المستويين الفردي والجماعي، ومن الفرق التي تستحوذ على الكرة بشكل كبير، مبرزا أن “أسود الأطلس” سيحاولون اللعب بالقيم التي يمتازون بها لتحقيق أفضل النتائج.

وأكد الركراكي أنه سيدخل المباراة بدون أي عقد، وستلعب المباراة في الملعب بين طرفين يرغبان في التأهل، والمغرب بدوره يعقد العزم على بلوغ محطة ربع النهائي في هذه المشاركة “المونديالية”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم سيواجه نظيره الإسباني يوم الثلاثاء المقبل، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب المدينة التعليمية.

أحدث أقدم