حكيمي ومبابي يمتلكان عقلية الأبطال

الركراكي: حكيمي ومبابي يمتلكان عقلية الأبطال

اعتبر الناخب الوطني وليد الركراكي أن جميع الترشيحات هي لصالح منتخب فرنسا في مباراة نصف نهائي كأس العالم، المقررة يوم غد، لكنه واثق بأن لاعبيه لديهم ثقة كبيرة لتحقيق التأهل وبلوغ النهائي.

وأكد الركراكي، في الندوة الصحافية التي عقدت صباح اليوم، أنه يتوفر على فريق طموح ومتعطش لتحقيق أفضل الإنجازات، وأنه يتم الاشتغال بشكل قوي على الحضور الذهني من أجل كتابة التاريخ ووضع إفريقيا في قمة العالم.

وقال المدرب: “أعرف أن جميع الترشيحات ضدنا، لكننا واثقون مما بإمكاننا تقديمه.. قد يتم وصفنا بالحمقى وفي بعض الأحيان من الجيد أن تكون أحمق.. لم نتعب، غدا سنركض كثيرا لأننا في نصف نهائي المونديال”.

وبشأن الخصم الفرنسي أورد المدرب المغربي أن الخطة لن تعتمد على إيقاف نجم باريس سان جيرمان كيليا مبابي، لأن منتخب فرنسا يتوفر على لاعبين جيدين في جميع المراكز، وقد تأتي الخطورة من جميع الجهات، وأضاف: “إن ركزنا على مبابي فقط سنقوم بارتكاب خطأ. نركز على ما يمكن أن نقوم به لخلق المشاكل للمنتخب الفرنسي”.

وعن مواجهة حكيمي زميله مبابي قال الركراكي: “إن كان هناك لاعب يعرف مبابي أكثر مني فهو أشرف حكيمي الذي يتدرب معه كل يوم، ستكون هناك مواجهة رائعة بينهما لأنهما يمتلكان عقلية الأبطال…”.

وبخصوص الجماهير المغربية قال مدرب “الأسود”: “أنا سعيد لأن العالم يتعرف الآن على المشجع المغربي، فهو مولوع بحب منتخبه وفرقه، وقد يسافر لأي مكان في العالم من أجل مساندة فريقه. نمتلك الأفضل في العالم إلى جانب الأرجنتين والبرازيل”.

أحدث أقدم