نادي تولوز الفرنسي يتحرك للدفاع عن أبو خلال

نادي تولوز الفرنسي يتحرك للدفاع عن أبو خلال

تحرك نادي تولوز الفرنسي لكرة القدم للدفاع عن لاعبه زكرياء أبو خلال، مهاجم “أسود الأطلس”، عقب الاتهامات التي طالته من أحد المواقع الإلكترونية الوطنية خلال الساعات القليلة الماضية.

وأدان الفريق الفرنسي الاتهامات التي وُجهت للاعب أبو خلال، واحتفظ لنفسه بحق سلك مختلف الطرق القانونية لإعادة الاعتبار إلى مهاجمه الواعد الذي تألق في “المونديال” الأخير مع المنتخب الوطني.

ونشر “تولوز” بلاغا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيه: “يُدين النادي الاتهامات التي وجهها هذا الموقع، والتي لا أساس لها من الصحة والمهينة والتي تلحق الضرر بصورة لاعبنا، ويحتفظ بالحق في استخدام كافة سبل الانتصاف المتاحة للدفاع عن صورة وسلامة زكرياء”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد استنكرت بدورها ما نُسب لأبو خلال، من خلال بلاغ رسمي قالت فيه: “على إثر نشر أحد المواقع الإلكترونية لمقال يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي زكرياء أبو خلال أثناء مشاركته صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كأس العالم قطر 2022، تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفيا قاطعا الاتهامات الباطلة التي طالته في هذا المقال، حيث أبان اللاعب عن سلوك مثالي إلى جانب زملائه من أجل تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي”.

وأضاف البلاغ: “وإذ تعبر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن إدانتها الشديدة في تعاطي هذا الموقع الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب زكرياء أبو خلال ومن خلاله لصورة المنتخب الوطني بكل فعالياته، كما تؤكد أنها ستلجأ إلى المساطر القانونية لحماية أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم ودحض كل ادعاءات باطلة تمس سلوكهم أو حياتهم الشخصية أثناء ممارسة مهامهم الوطنية”.

أحدث أقدم