"لارام" تواكب أنصار المغرب بالدور الثاني

"لارام" تواكب أنصار المغرب بالدور الثاني

وضعت الخطوط الملكية المغربية برنامج رحلات جوية جديدا وتسهيلات على تدبير التذاكر، لتمكن المشجعين من مساندة “أسود الأطلس” خلال مواجهتهم المقبلة بمناسبة ثمن نهائي منافسات كأس العام بقطر، المرتقبة يوم الثلاثاء 6 دجنبر الجاري بالدوحة.

وأعلنت الخطوط الملكية المغربية أنها عبأت مواردها البشرية والتقنية لإطلاق برنامج استثنائي، في أفضل الظروف، يتماشى وتطلعات مشجعي الفريق الوطني، ويهم المغاربة المتواجدين حاليا في قطر، الذين سافروا على متن الشركة الوطنية، وكذلك المشجعين الراغبين في التنقل من المغرب نحو الدوحة لمساندة الفريق الوطني خلال المرحلة الثانية من المنافسة.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أنها ستمنح المشجعين المتواجدين بالدوحة تسهيلات استثنائية لإعادة جدولة رحلات العودة، حتى يتمكنوا من مواصلة تشجيع الفريق الوطني خلال ثمن النهائي؛ وبالتالي ستتاح لهم إمكانية تغيير تاريخ العودة المبرمج سابقا في 2 دجنبر إلى الرحلات التي ستبرمج يوم 7 دجنبر، مجانا ودون مصاريف إضافية، إذ وضعت رهن إشارتهم ثلاث رحلات للعودة انطلاقا من الدوحة.

أما بالنسبة للمشجعين الراغبين في الاحتفاظ بمواعيد عودة رحلاتهم يوم 2 دجنبر فإن الخطوط الملكية المغربية ستضع رهن إشارتهم خمس رحلات ستنطلق من الدوحة (من أصل 8 رحلات مبرمجة مسبقا)، إذ سيكون الإقلاع على التوقيت المحلي عبر “الرحلة AT2237 على الساعة الرابعة صباحا”، و”الرحلة AT2349 على الساعة العاشرة وخمس وثلاثين دقيقة صباحا”، و”الرحلة AT2351 على الساعة العاشرة وخمس عشرة دقيقة صباحا”، و”الرحلة AT2235 على الساعة 12 ظهيرة”، و”الرحلة AT2345 على الساعة السادسة وثلاثين دقيقة مساء”.

وأشارت الشركة إلى أن المسافرين المبرمجة رحلاتهم على متن الرحلة AT2241 ستتم برمجتهم على متن الرحلة AT2237، والمسافرين المبرمجة رحلاتهم على متن الرحلة AT2239 ستتم برمجتهم على متن الرحلة AT2249. أما المسافرون المبرمجة رحلاتهم على متن الرحلة AT2247 فستتم برمجتهم على متن الرحلة AT2245 التي سيتم تقديم موعد إقلاعها ليصبح على الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء.

أحدث أقدم