المنتخب الفرنسي يستعيد رابيو وأوباميكانو

المنتخب الفرنسي يستعيد رابيو وأوباميكانو

عاد لاعب الوسط أدريان رابيو والمدافع دايو أوباميكانو إلى تدريبات المنتخب الفرنسي لكرة القدم، قبل 3 أيام من نهائي مونديال “قطر 2022” ضد الأرجنتين؛ فيما غاب كينغسلي كومان بسبب “فيروس طفيف”، وفق ما أعلن الاتحاد الفرنسي اليوم الخميس.

وقال الاتحاد إن كومان، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، “بقي في الفندق كإجراء احترازي”؛ لكن “حالته لا تثير القلق بشأن نهائي الأحد”.

بعد غيابه عن دور نصف النهائي ضد المغرب للإصابة، عاد رابيو إلى التمارين خلال الحصة التي أقيمت خلف أبواب موصدة على “ملعب جاسم بن حمد”، مركز تدريب “الديوك” في الدوحة.

أوباميكانو، الذي بقي على مقاعد البدلاء أمس الأربعاء وحل بدلا منه إبراهيما كوناتيه، كان حاضرا أيضا في التدريبات. قال المدرب ديدييه ديشان إن اللاعب أجرى جلسة “مكثفة” إلى جانب بدلاء المباراة ضد المغرب، علما أنه غاب عن التدريبات يومي الاثنين والثلاثاء ومرّ “بثلاثة أيام صعبة”، حسب ديشان.

أما اللاعبون الذين كانوا أساسيين ضد “أسود الأطلس”، في المقابلة التي انتهت لصالح الفرنسيين بهدفين نظيفين، فقد خاضوا حصة تدريبية خفيفة.

وفي مواجهة الفيروس الذي أصاب الفريق منذ أيام قليلة، والذي نتج بحسب ديشان عن “درجات الحرارة التي انخفضت” في قطر أو حتى عن “مكيفات الهواء”، أكد المنتخب أنه اتخذ الاحتياطات الصحية.

وأوضح المدرب أن الاحتكاك بين أوباميكانو ورابيو وبقية المجموعة كان محدودا قبل نصف النهائي.

أحدث أقدم