المغرب ينفذ إصلاحات في "ملعب طنجة" لاحتضان مباريات كأس العالم للأندية

المغرب ينفذ إصلاحات في "ملعب طنجة" لاحتضان مباريات كأس العالم للأندية

يشهد “ملعب طنجة الكبير” إصلاحات على عدة مستويات تأهبا لكأس العالم للأندية، التي ستقام بالمملكة خلال الفترة الممتدة من فاتح فبراير المقبل إلى الـ11 منه.

وكشفت مصادر مطلعة لهسبورت أن الأشغال تسير على قدم وساق داخل الملعب وخارجه من أجل تجهيزه لـ”الموندياليتو”، الذي سيلعب أيضا على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الإصلاحات تهم المدرجات الجانبية والعشب والمرافق المحيطة بالملعب، مبرزة أن الأشغال وصلت إلى نسبة 80 في المائة. وأضافت أن الإصلاحات ستنتهي قبل بداية “الموندياليتو” بأيام.

ويُمثل نادي الوداد الرياضي المغرب في هذه النسخة “المونديالية” للمرة الثانية في تاريخه، بصفته بطلا للقارة الإفريقية، بعد تتويجه بلقب النسخة الماضية من “دوري الأبطال”.

جدير بالذكر أن هذه النسخة ستعرف مشاركة سبعة أندية، من بينها ثلاثة عربية، وممثل واحد لكل من دوري أبطال أوروبا وكونكاكاف وأوقيانوسيا وليبرتادوريس.

ويتعلق الأمر، حسب ما أعلن رسميا حتى الآن، بكل من الوداد (المغرب) بطل إفريقيا، الهلال (السعودية) بطل آسيا، الأهلي (مصر) وصيف بطل إفريقيا، ريال مدريد (إسبانيا) بطل أوروبا، أوكلاند سيتي (نيوزيلاندا) بطل أوقيانوسيا، سياتل ساوندرز (الولايات المتحدة) بطل كونكاكاف، فلامينغو (البرازيل) بطل ليبرتادوريس.

أحدث أقدم