رئيس الفيفا يكيل المديح للمنتخب المغربي

رئيس الفيفا يكيل المديح للمنتخب المغربي

شدد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، على أن إنجاز المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم ليس وليد الصدفة، وإنما نتاج عمل كبير من كل المتداخلين في الشأن الكروي المغربي.

وقال جياني إنفانتينو، على هامش الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الجمعة، في الدوحة، إن بلوغ المنتخب المغربي مرحلة نصف نهائي كأس العالم ومنافسته على المركز الثالث ليس صدفة، وإنما ثمرة عمل على المدى البعيد انخرطت فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمكونون واللاعبون والطاقم التقني بقيادة مدرب شاب، مثل وليد الركراكي.

وتابع إنفانتينو قائلا: “الركراكي أبلى حسنا مع المنتخب المغربي، وأبان عن قدرته في لعب كرة قدم فعالة.. أرفع القبعة للأسود”.

جدير بالذكر أن السويسري جياني إنفانتيتو أعلن، اليوم، في الندوة الصحافية نفسها، عن استضافة المغرب لبطولة كأس العالم للأندية، في الفترة الممتدة ما بين فاتح فبراير إلى غاية الـ11 منه من سنة 2023.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية تمثيلية مغربية بمشاركة الوداد الرياضي، بطل دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب كل من ريال مدريد (بطل أوروبا)، وسياتل ساوندرز الأمريكي (بطل أمريكا الشمالية)، وفلامنغو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، وأوكلاند سيتي النيوزلندي (بطل أوقيانوسيا)، في انتظار تحديد بطل آسيا، حيث سيقام النهائي يناير المقبل.

أحدث أقدم