تشجيع المغرب أمام كندا يشعل "السوشلميديا"

تشجيع المغرب أمام كندا يشعل "السوشلميديا"

تداول مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليمات وصفوها بـ”المهمة”، قبل المواجهة المصيرية للمنتخب المغربي أمام نظيره الكندي لحساب الجولة الأخيرة من دور مجموعات مونديال ”قطر 2022″.

ويأتي على رأس هذه التعليمات، الرائجة على “السوشلميديا”، الحضور إلى ملعب المباراة بزي موحد (قميص المنتخب الوطني) لإضفاء جمالية خاصة وتسويق صورة حضارية عن الجمهور المغربي، إضافة إلى احترام النشيد الوطني للخصم.

التشجيع الإيجابي والحماسي من أجل تحفيز اللاعبين من بين الوصايا المتداولة، إضافة إلى اتباع تعليمات “الكابوات”، حتى يتسنى التشجيع بشكل موحد؛ ما يعطي دفعة إيجابية لـ”أسود الأطلس” خلال المباراة.

ومن المحتمل أن يمتلئ “ملعب الثمامة”، الذي يقع في العاصمة القطرية الدوحة ويتسع لـ40 ألف متفرج؛ بالنظر إلى الحضور الكبير لأنصار المنتخب المغربي، والتعاطف الجماهيري العربي مع “أسود الأطلس”.

ويبقى للجمهور الحاضر في الملعب دور كبير في التأثير على اللاعبين ومردودهم، وهو ما أكده الطاقم التقني للمنتخب في أكثر من خرجة إعلامية إضافة إلى اللاعبين؛ ما يستوجب تشجيعا إيجابيا.

وستجرى المباراة المصيرية لـ”رفاق العميد سايس” اليوم الخميس، انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال بتوقيت المملكة، ويحتاجون إلى نقطة واحدة من أجل التأهل دون الدخول في أي حسابات.

أحدث أقدم