النادي المكناسي لكرة السلة يستبعد شلوك

النادي المكناسي لكرة السلة يستبعد شلوك

أعلنت إدارة النادي المكناسي لكرة السلة أنها قررت تغريم اللاعبة نزيهة شلوك مبلغ 30 ألف درهم، والاستغناء عن خدماتها بصفة نهائية؛ وذلك في بلاغ أصدرته، مساء الأحد، ونشرته في صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، موردة أنها اتخذت هذا القرار “من أجل المحافظة على الانضباط داخل الفريق، وزجر كل من سولت له نفسه الإساءة له، مع المحافظة على حق النادي في التفاوض مع أي فريق في انتداب اللاعبة مستقبلا”.

وأوضحت إدارة النادي المكناسي لكرة السلة، في البلاغ ذاته، أنها اتخذت هذا القرار بعد أن “تم تسجيل عدة مخالفات متكررة للاعبة نزيهة شلوك، مست سمعة النادي وتاريخه العريق، مع قيامها بتصرفات لا رياضية ولا أخلاقية شكلت خطرا على مستقبل الفريق”، دون أن تورد أي تفاصيل.

وجاء في الوثيقة ذاتها أن قرار الاستغناء عن خدمات اللاعبة الدولية نزيهة شلوك تم في أعقاب اجتماع للمكتب المديري لجمعية النادي المكناسي لكرة السلة، صباح الأحد، من أجل تدارس مجموعة من الأمور المستعجلة المتعلقة بالتسيير العام للنادي، مشيرة إلى أنه تم خلال الاجتماع الحديث باستفاضة حول هزيمة النادي في مباراته الأخيرة وتداعياتها وما ارتبط بها من أقاويل وأحاديث تمس النادي.

وفي ردها على هذا القرار عبر صفحتها على “فيسبوك”، اكتفت اللاعبة نزيهة شلوك بالتعليق عليه بتقاسم عبارة: “اليوم نزيهة وغدا الدور على من؟ نتمنى من السيد رئيس الجامعة التدخل لوقف مثل هاته الممارسات والإسراع بإخراج قانون اللاعب(ة) للوجود.. نزيهة شلوك، لاعبة المنتخب الوطني، من سيحميها؟”.

كما جاءت هذه العبارة مروفوقة بوسم #كلنا نزيهة شلوك#، الذي تقاسمته، أيضا، مجموعة من لاعبات رياضة كرة السلة بالمغرب، تضامنا مع اللاعبة المذكورة.

يذكر أن نزيهة شلوك، اللاعبة الدولية ضمن المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة سيدات، سبق لها التتويج رفقة النادي المكناسي لكرة السلة سيدات بلقب بطولة القسم الممتاز لكرة السلة برسم الموسم 2021-2022.

أحدث أقدم