نادي اتحاد جدة يتمسك بالتعاقد مع حمد الله

نادي اتحاد جدة يتمسك بالتعاقد مع حمد الله

شرعت إدارة فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم في التحرك لحسم ملف تجديد عقد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وأوضحت وسائل إعلام سعودية أن “العميد” حضر عرضا ضخما لتجديد عقد حمد الله لموسمين مقبلين والإبقاء عليه حتى صيف عام 2025.

وأضافت المصادر نفسها أن إدارة الاتحاد ستمنح الدولي المغربي راتبا قيمته 7 ملايين ريال سعودي في الموسم الأول و7 ملايين و300 ألف ريال في الموسم الثاني، إضافة إلى حوافز مالية إضافية يحصل عليها اللاعب تبعا لمستواه ومردوده الهجومي والتهديفي في دوري روشن السعودي مستقبلا.

وأشارت إلى أنه من المنتظر أن يحسم أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد السعودي، بالتنسيق مع حمد الله ووكيل أعماله، تفاصيل العقد الجديد في الأيام المقبلة.

وكان حمد الله قد واصل كتابة الأرقام القياسية، بعد مساهمته، الخميس الماضي، في تأهل الفريق “الأصفر والأسود” إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتمكن مهاجم “الأسود” من تسجيل هدف في شباك الشباب، خلال المباراة التي عرفت تأهل اتحاد جدة إلى دور ربع كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على ضيفه الشباب بركلات الترجيح، بملعب الجوهرة المشعة، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وبعد هدفه في شباك الشباب، عزز الدولي المغربي رقمه كهداف تاريخي لكأس خادم الحرمين الشريفين، منذ عودتها سنة 2008، حيث وصل إلى الهدف رقم 22.

تجدر الإشارة إلى أن حمد الله تمكن من التسجيل في كأس خادم الحرمين الشريفين في خمس سنوات متتالية، حيث سجل 20 هدفا في نسخ 2019 و2020 و2021 و2022.

أحدث أقدم