مدرب بلجيكا يشتكي "إشاعات أمام المغرب"

مدرب بلجيكا يشتكي "إشاعات أمام المغرب"

قال الإسباني روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا لكرة القدم، إن “الشياطين الحمر” يسعون إلى الفوز أمام كرواتيا، الخميس، ضمن آخر جولات دور المجموعات.

وأضاف “ربان بلجيكا” خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة: “نحن هنا لنفوز بالمباريات، بطبيعة الحال. وعندما نخسر نبدأ التفكير، مرة أخرى: هل نثق بأنفسنا؟ هل نستمتع باللعب أم لا؟”.

وواصل مارتينيز بالقول: “الأمر يتعلق أكثر بالتوقعات، أن نتوقع فقط أن تفوز بلجيكا (أمام كرواتيا)، هذا غير كاف، يجب أن نفوز ونقدم أداء رائعا، بدليل أن فوزنا بالمباراة الأولى لم يكن كافيا ثم خسرنا من المغرب”.

وشدد مدرب “الشياطين الحمر” على أن “المنتخب البلجيكي لديه فرصة جيدة ليقدم ردة فعل قوية ورجوعا قويا”.

وأردف الإسباني مارتينيز بالقول: “هذه لحظة مميزة للعودة بقوة إلى كأس العالم، ونستطيع الوصول إلى مستوى معين في المونديال .. وحتى الآن لم أر منتخبا يلعب 90 دقيقة بطريقة رائعة بجهد جسدي عال، سنقوم بما في وسعنا. أعتقد أننا نستطيع المشاركة بصورة مشرفة في هذه البطولة، نريد أن نؤدي جيدا ونفوز ونصعد”.

وختم مدرب بلجيكا بالقول إن الأخبار الزائفة أثرت على منتخب “الشياطين الحمر” أمام المغرب، مواصلا: “إذا ركزنا على الأخبار الزائفة سنتأثر سلبا .. أحيانا، يسعى البعض إلى نشر معلومات زائفة عوضا على تسليط الضوء على المنتخبات، سواء منتخب بلجيكا أو أي منتخب آخر.. نحن هنا لتوحيد الصفوف، ونريد تقديم المتعة ورسم الابتسامات على وجوه المشجعين”.

أحدث أقدم