نوتنغام يفاوض ستاندار لضم المغربي أملاح

نوتنغام يفاوض ستاندار لضم المغربي أملاح

استأثر اللاعب المغربي الدولي سليم أملاح باهتمام وسائل الإعلام الرياضية الدولية، منذ انتهاء منافسات كأس العالم قطر، إذ عمل ناديه ستاندار دو لييج البلجيكي على إلحاقه بالفريق الرديف نتيجة عدم رغبته في تجديد عقده معه.

وبينما ساد التخوّف على مستقبل اللاعب الاحترافي، كشفت تقارير إعلامية اهتمام ناديين في إسبانيا وبريطانيا بخدمات اللاعب صاحب الـ26 عاماً، الذي تألق أثناء لعبه جميع مباريات المونديال رفقة المنتخب المغربي.

ويتعلّق الأمر، وفق صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، بكل من فالنسيا الإسباني ونادي نوتنغام فورست الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما من المتوقّع أن تتم الصفقة مع أحد الناديين خلال “الانتقالات الشتوية” يناير المقبل.

وأكدت الجريدة ذاتها أن نوتنغام فورست أبدى اهتماما كبيرا بلاعب خط وسط المنتخب المغربي، من أجل تعزيز صفوفه وتحسين تشكيلة المدرب ستيف كوبر، الذي سبق أن صّرح بأن النادي الإنجليزي “لن يشعر بالخجل من صرف الأموال مرة أخرى الشهر المقبل لضم لاعبين آخرين”، بعد إنفاق 160 مليون جنيه إسترليني على 23 لاعبًا الصيف الماضي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن نادي أملاح الحالي أبدى استعداده للتعاون من أجل انتقال اللاعب المغربي، وذلك من أجل حصوله على عائد من هذه الصفقة عوض خسارته بدون مقابل الصيف المقبل بعد انتهاء عقده الممتد إلى يونيو 2023.

وقالت “دايلي ميل” إن أملاح عزّز سمعته خلال ظهوره في جميع مباريات كأس العالم بقطر، ويمكنه الآن الانتقال إلى الدوري الممتاز، مبرزة أن دخول عقد اللاعب مع ناديه الحالي الستة أشهر الأخيرة سيساعد فورست في سعيه إلى ضمه.

أحدث أقدم