منتخب بولندا يهزم السعودية بهدفين نظيفين

منتخب بولندا يهزم السعودية بهدفين نظيفين

شهدت الجولة الثانية من مباريات كأس العالم “قطر 2022″، اليوم السبت، خسارة منتخب المملكة العربية السعودية أمام المنتخب البولندي، على أرضية “ملعب المدينة التعليمية” ضمن لقاءات المجموعة الثالثة، بنتيجة 2-0.

ودخل السعوديون المواجهة منتشين بالانتصار المفاجئ على منتخب الأرجنتين، برسم الجولة الأولى من التباري؛ لكن المنتخب البولندي هز شباك الحارس محمد العويس في الدقيقة الـ39، بعد عملية هجومية ختمها اللاعب زيلينسكي بوضع الكرة في المرمى.

وكان بإمكان المنتخب السعودي إنهاء الجولة الأولى متعادلا، بعدما عاد الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) ليعلن عن ركلة جزاء؛ لكن اللاعب سالم الدوسري فشل في التسجيل، عند الدقيقة الـ45، لصالح “الأخضر”.

واتسمت الجولة الثانية بضغط سعودي أقوى من أجل محاولة الحصول على هدف التعادل؛ بينما كانت أبرز فرصة للتسجيل من نصيب بولندا، في الدقيقة الـ66، حين تصدى القائم الأيسر للمرمى لتسديدة من المهاجم ليفاندوفسكي.

وفي حدود الدقيقة الـ82 من عمر المواجهة، أفلح ليفاندوفسكي في إضافة الهدف الثاني للمنتخب البولندي بعد خطف الكرة من قلب دفاع المنتخب السعودي، واستفراده بالحارس العويس كي يهز الشباك.

جدير بالذكر أن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ستعرف لعب المنتخب السعودي ضد المنتخب المكسيكي، يوم الأربعاء المقبل في “ملعب لوسيل”؛ بينما سيكون على المنتخب البولندي أن يلاقي المنتخب الأرجنتيني، في التوقيت ذاته، على أرضية “ملعب 974″.

أحدث أقدم