البقاء على مقاعد الاحتياط يزيد متاعب زياش

البقاء على مقاعد الاحتياط يزيد متاعب زياش

تواصل غياب الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، عن التشكيلة الرسمية لفريقه في ديربي عاصمة الضباب لندن، أمام أرسنال، الثلاثاء، لحساب منافسات الأسبوع الـ15 من منافسات “البريميرليغ”.

واستمرت معاناة “أسد الأطلس” مع كرسي الاحتياط، بعد أن قرر المدرب غراهام بوتر الإبقاء عليه مع البدلاء، وهو ما أصبح يؤرق اللاعب، الذي لم يتغير وضعه رغم تغيير “البلوز” لمدربيه، ما يُقربه أكثر من تغيير الأجواء خلال الفترة المقبلة.

ولم يُشارك حكيم زياش، صاحب الـ29 عاما، هذا الموسم سوى في 4 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي رفقة “البلوز”، من بينها واحدة بدأها كرسمي، وبالتالي لم يجد الفرصة الكاملة لإظهار مهاراته الكروية التي جذبت “الفريق الأزرق” لما كان لاعبا في أجاكس أمستردام الهولندي.

وتسعى العديد من الأندية إلى التعاقد مع حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كما أن وكيل أعمال اللاعب تلقى اتصالات رسمية من نادي ميلان الإيطالي، الذي يبقى الأقرب للظفر بخدماته.

يُشار إلى أن حكيم زياش يُنتظر أن يحسم وجهته المقبلة بعد نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، التي سيُشارك فيها مع المنتخب الوطني المغربي.

أحدث أقدم