"ليكيب" تحتفي بمجهودات "أسود الأطلس"

"ليكيب" تحتفي بمجهودات "أسود الأطلس"

تصدر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بفوزه على بلجيكا بنتيجة هدفين دون رد في كأس العالم 2022، الغلاف الرئيسي لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، الاثنين.

وجاء في عنوان الصحيفة الفرنسية: “ضربة ساحقة من الأطلس”، وواصلت بالقول: “مفاجأة وفوز صريح على الشياطين الحمر (منتخب بلجيكا)، المغاربة يخطون خطوة مهمة نحو التأهل إلى الدور ثمن النهائي من المونديال”.

ونوهت “ليكيب” بمجهودات المغاربة، وخصصت بالاسم كلا من أشرف حكيمي وحكيم زياش، مشيرة إلى أن الناخب الوطني وليد الركراكي يمكنه الاعتماد عليهما بالشكل الجيد في باقي الأدوار المقبلة في حال التأهل، بعد المستوى الكبير الذي قدماه في المباراتين الأوليين مع منتخبات كبيرة مثل بلجيكا وكرواتيا.

وتطرقت الصحيفة الفرنسية للعديد من الأشياء الخاصة بمباراة المغرب وبلجيكا سواء التقنية أو التكتيكية، بالإضافة إلى حظوظ “الأسود” في المرور إلى ثمن نهائي “المونديال”.

وهذه حظوظ المغرب في المرور إلى الدور الثاني حسب ما أوردته “ليكيب”: “أن لا ينهزم المنتخب المغربي أمام كندا، أو الهزيمة مع كندا وبلجيكا تنهزم أمام كرواتيا، أو الهزيمة أمام كندا بأقل من 3 أهداف وبلجيكا تتعادل، أو هزيمة المغرب بثلاثة أهداف بدون تسجيل بلجيكا لهدفين أو أكثر”.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المقبلة للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام نظيره الكندي ستجرى الخميس المقبل في الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.

أحدث أقدم