جاهزون للدفاع عن قميص المغرب أمام كندا.. وسنقاتل في الملعب

الركراكي: جاهزون للدفاع عن قميص المغرب أمام كندا.. وسنقاتل في الملعب

قال الناخب الوطني، وليد الركراكي، إن اللاعبين يعون جيدا بأن التأهل إلى دور ثمن نهائي كأس العالم 2022 لم يتحقق بعد، مؤكدا أن المجموعة متحمسة لتحقيق ما جاءت من أجله إلى الدوحة.

وفي رده على سؤال لـ“هسبورت” خلال الندوة الصحافية التي تسبق مباراة غد أمام كندا، بخصوص ما إذا كان اللاعبون يدركون مدى أهمية المباراة، خصوصا في ظل الأجواء الاحتفالية التي استمرت بعد الفوز على منتخب بلجيكا، وبالنظر إلى أن التأهل لم يحسم بعد، قال الركراكي: “حنا عارفين علاش جايين، وما دام الحكم لم يطلق صافرة نهاية مباراة غد بنتيجة إيجابية لنا، فنحن لم نتأهل بعد لدخول التاريخ”.

وعن الشق الثاني من السؤال ذاته حول طريقة تعامل الطاقم التقني مع الإصابات التي يعاني منها مجموعة من لاعبي المنتخب المغربي حاليا، رد الركراكي بالقول: “صحيح أن مجموعة من اللاعبين يعانون من إصابات متفاوتة، البعض منهم لعب المباراة الأخيرة مصابا، لكن الجميع هنا جاهز ذهنيا للدفاع عن قميص المنتخب المغربي غدا، الأهم أن كلشي باغي يلعب ويتقاتل ولّي دخل غايتقاتل”.

وأوضح ربان سفينة” الأسود” أنه سينتظر حتى صباح غد للحسم في لائحة المباراة واتخاذ القرار النهائي بشأن إمكانية الاعتماد على بعض اللاعبين الذين يعانون من الإصابة، كما كان عليه الحال في المباراة السابقة أمام بلجيكا.

وأكد الركراكي أن المنتخب المغربي سيدخل مباراة كندا باحثا عن تحقيق نتيجة الفوز، رغم حاجته إلى نقطة واحدة فقط من أجل تحقيق التأهل، لافتا إلى أن المباراة لن تكون سهلة أمام منتخب بإمكانيات مهمة، يسعى بدوره إلى دخول التاريخ بتحقيق نتيجة إيجابية قبل مغادرة قطر.

أحدث أقدم