لاعبون مغاربة يتجاهلون "إنجاز الأسود"

لاعبون مغاربة يتجاهلون "إنجاز الأسود"

تفاعل عدد من اللاعبين الدوليين المغاربة الذين لم يشاركوا في نهائيات كأس العالم مع إنجاز المنتخب المغربي، بفوزه على المنتخب البلجيكي في ثاني جولات دور مجموعات “المونديال”، واقترابه من التأهل إلى الدور الموالي، كأفضل انطلاقة لـ”الأسود” في المسابقة على مدى 6 مشاركات.

تهانٍ ودعم

عبر مجموعة من لاعبي المنتخب المغربي الذين دأبوا على المشاركة مع “الأسود” في عهد الناخب السابق وحيد خاليلوزيتش، وغابوا عن نهائيات كأس العالم بسبب اختيارات المدرب الجديد وليد الركراكي، أو للإصابة، عن دعمهم للفريق الوطني، بعد مباراته البطولية أمام بلجيكا، وفي مساره في “المونديال”.

وقدم كل من سفيان رحيمي، وأيوب الكعبي، وأنس الزنيتي، ومنير حدادي، وسفيان علاكوش، وفيصل فجر، وأيمن برقوق، وعمران لوزا، فضلا عن طارق تيسودالي المصاب، تهانيهم للمنتخب المغربي، بمنشورات و”ستوريات” في حساباتهم على “أنستغرام”، عبروا فيها عن افتخارهم بإنجاز المنتخب المغربي ودعمهم له للمواصلة على المنوال نفسه.

تجاهل من الأخوين مايي وبلهندة وشاكلا

اختار الأخوان مايي مشاركة “ستوريات” توثق لاستمتاعهما بسفرهما إلى دبي، دون الإشارة بأي شكل من الأشكال إلى مباراة المنتخب المغربي ونتيجتها، علما أن سامي مايي كان قد أطلق تصريحات “هاوية” قبل أيام، اعتبر فيها أن استبعاده وأخيه ريان من المنتخب كان لأسباب غير رياضية.

من جهته، اكتفى يونس بلهندة بمشاركة صورة له من تدريبه مع فريقه أضنة دمير سبور التركي، دون أي إشارة أو تفاعل مع مباراة “الأسود”، لا قبل انطلاقها ولا بعد نهايتها، كما هو الشأن بالنسبة لسفيان شاكلا، الذي لم ينشر بدوره أي شيء بخصوص المنتخب المغربي منذ أشهر.

أحدث أقدم