الرجاء يستبدلون أنفسهم ضد الفتح الرباطي ، الوداد لتوسيع الفجوة في الصدارة

سيسعى الرجاء البيضاوي ، الذي فقد زخمه في بداية الموسم ، إلى تضميد جروحه بعد هزيمته في الديربي ، باستقبال الفتح الرباطي ، السبت ، في مباراة مفاجئة لليوم السابع من بطولة البطولة الأولى “إينوي” ، التي ستشهد انتقال الزعيم الوداد البيضاوي (WAC) إلى مولودية وجدة ، بهدف معلن وهو تعزيز قيادتها.

الرجاء ، صاحب المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط ، سيكون أنظاره على استعادة طعم النجاح والتوقيع على فوزه الثاني هذا الموسم ، ليكون قادرًا على جعل جمهوره الكبير ينسى نكسته في الديربي ضد الوداد (2-1).

لكنه سيعارض فتح الفتح (3/12 نقطة) بعد فوزه على اتحاد طنجة (1-0) في اليوم الأخير والذي يراقب أدنى زلة من منافسيه للاستيلاء على القيادة.

من جانبه ، سيسافر الوداد ، المتصدر برصيد 14 نقطة ، وحقق 4 انتصارات وتعادلين ، هذا السبت (6:15 مساءً) إلى وجدة لتحدي المولودية المحلية (MCO) ، التي تحتل المركز 13 بـ 5 وحدات. سيكون هذا اللقاء محل نزاع تحت علامة انتصار رجال حسين أموتة الذين سيحاولون الاستفادة من الأداء الضعيف لوجدي لجيب النقاط الثلاث على المحك. من جانبه ، صعد حديثًا ، اتحاد طوارقة (6 / 10 نقاط) ، على سحابة بعد فوزه الأخير على حسنية أكادير (1-2) ، سيرحب بفريق أولمبيك الصافي القوي (4/11 نقطة) ، وهي فرصة لرجال طارق السكتيوي لتأكيد بدايتهم الجيدة للموسم. وطموحهم للعب الأدوار القيادية في البطولة.

أما بالنسبة للجيش الملكي ، الذي اضطر إلى اقتسام النقاط في مباراته الأخيرة ضد شباب المحمدية ، فسيحاول الحصول على أفضل ما في حسنية أكادير ، من أجل الحفاظ على مكانه بين الثلاثة الأوائل (الوصيف برصيد 12 نقطة).

في ذيل الترتيب ، لا يزال اتحاد طنجة ، الذي انفصل للتو عن مدربه بادو الزاكي ، يبحث عن فوزه الأول وهدفه هذا الموسم باستضافة المغرب الكبير فاس مساء الجمعة (8:00 مساء).

هذا هو جدول مباريات اليوم:

– الأربعاء 26 أكتوبر:

6:15 مساءً: Union Touarga – Olympic Safi

– الخميس 27 أكتوبر:

6:15 مساءً: الجيش الملكي – حسنية من أكادير

8:30 مساءا: نهضة بركان – أولمبيك خريبكة

– الجمعة 28 أكتوبر:

8:00 مساءا: اتحاد طنجة – المغرب العربي من فاس

– السبت 29 أكتوبر:

4:00 مساءا: الرجاء البيضاوي – الفتح الرباطي

6:15 مساءً: مولودية وجدة – الدار البيضاء الوداد

8:30 مساءا: دفاع الجديدة – شباب السالمي الرياضي

الأحد 30 تشرين الأول (أكتوبر):

5:00 مساءً: شباب المحمدية – المغرب تطوان.

أحدث أقدم